أحدث المواضيع
مجلة أبحر / أخبار البحر / بطولة الدبَّابات البحريَّة بالجبيل

بطولة الدبَّابات البحريَّة بالجبيل

أقيمت بطولة المملكة للدبابات البحرية التي يُشرف عليها ويُنظمها الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية على شاطئ نادي الجبيل للرياضات البحرية.

وأشرف الاتحاد على تجهيز مضمار السباق واستعدادات اللاعبين والتجهيزات النهائية، كما شارك في البطولة 5 فئات هي فئة الجلوس، وفئة الوقوف، وفئة المحترفين، وفئة البراعم، وفئة المبتدئين.

وكانت مشاركة البراعم هي الأولى من نوعها في بطولات المملكة للدبابات البحرية التي أقرها اتحاد الرياضات البحرية لصناعة جيل مميز في سباق الدبابات البحرية.

بطولة السعودية للدبابات البحرية، التي أقيمت على شاطئ نادي الجبيل للرياضات البحرية، بحضور أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات البحرية ناصر الناصر الذي توج الفائزين في نهاية الجولة.

وكان اللاعب سعود أحمد قد أحرز المركز الأول في فئة الجلوس للمحترفين، فيما جاء سليمان مُطلق بالمركز الثاني، وطارق بخاري في المركز الثالث، وفي فئة واقف للمحترفين حصل مهند عدنان على المركز الأول، وحل هاني بخش ثانيًا، وجاء سعود أحمد في المركز الثالث، وفي فئة الحركات الاستعراضية جاء سامر شهيب أوَّلًا، وفراس باحاذق ثانيًا، وخالد القثمي ثالثًا.

فيما حصل عبد الله خالد على المركز الأوَّل في فئة البراعم، وجاء حسن عبد الرحمن في المركز الثاني، وعبد الله عبد الرحمن في المركز الثالث، وفي فئة الجلوس مبتدئين حقَّق عبد الرحمن المسحل المركز الأول، وخالد الحويطي ثانيًا، وزياد بخاري ثالثًا.

عن مجلة أبحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *