أحدث المواضيع
مجلة أبحر / أخبار البحر / مزاد لمجموعة منتقاة من الأراضي السكنية في مدينة البحيرات

مزاد لمجموعة منتقاة من الأراضي السكنية في مدينة البحيرات

تماشياً مع رؤية 2030 سيقام مزاد لمجموعة منتقاة من الأراضي السكنية في مدينة البحيرات في يوم 11 فبراير 2018 في فندق هيلتون القاعة الكبرى ابتداءاً من الساعة 4 مساءاً.

لمزيد من المعلومات اتصل على الارقام التالية:

  • 0533448181 
  • 0533449191

 

 

ماهي مدينة البحيرات:

مجتمع الراقي الواقع في جدة على طريق خليج سلمان في أبحر الشمالية، أصبح واحدًا من أجمل الأماكن الساحلية التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد السواء.

تم تصميم مشروع مدينة البحيرات بشكل دائري على مساحة 400 هكتار مما يوفر إطلالة مباشرة على البحر لجميع الوحدات السكنية الموجودة به، الأمر الذي يدفع الكثير أن يرغبوا في امتلاك شاليه أو فيلا هناك.

ونظراً لوقوع مدينة البحيرات في خليج سلمان فهي تتمتع بأجواء جميلة حيث الهدوء والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، فضلا عن الشواطئ الرملية ومياه البحر الهادئة التي توفر سباحة آمنة للمبتدئين.

توفر المنطقة أيضاً الكثير من الأنشطة البحرية التي يمكن ممارستها بما في ذلك السباحة والغطس وصيد الأسماك، بالإضافة إلى وجود الكثبان الرملية التي تجذب هواه التعطيس، أو التجول في القنوات المائية التي تمتد بطول 4 كيلومترات.

تحتوي مدينة البحيرات على مرسى لليخوت وفنادق فاخرة من ضمنها منتجع فاليريا، وهو عبارة عن مجمع سكني خاص مغلق يتكون من 15 فيلا، كل فيلا 3 طوابق مع تراس واسع يطل على البحر.

متنزه ذهبان البحري

يمكن للزوار بعد الاستمتاع بالسباحة والتعطيس في مدينة البحيرات التوجه إلى متنزه ذهبان البحري الواقع شمال مدينة البحيرات في خليج سلمان، الذي افتتح مؤخراً بتكلفة بلغت 38.3 مليون ريال.

يقع المتنزه على البحر مباشرة ويغطي مساحة 110 ألف متر مربع وتحيط به 6 بوابات كبيرة، ويوفر الكثير من المرافق بما في ذلك مسجد وجلسات عائلية وأخرى مخصصة للشباب ودورات مياه.

يمكن للزوار ممارسة رياضة المشي في المسارات المخصصة لذلك أو المشاركة في المباريات التي تقام في ملعب كرة القدم والملاعب الأخرى متعددة الاستخدامات.

يوجد بالمتنزه أماكن مخصصة للعب الأطفال وأجهزة لياقة بدنية وشاطئ رملي للسباحة ومنطقة مخصصة لهواه الصيد، ويتزين باثنين من النوافير المائية وجداريات مخصصة للكتابة والرسومات تتم إعادة طلائها أسبوعيا لترك المجال أمام الشباب لإبراز مواهبهم.

يعتبر متنزه ذهبان البحري متنفس طبيعي يحتوي على مساحات خضراء واسعة تغطي مساحة 45 ألف متر مربع، تشتمل على 600 شجرة و4500 شجيرة و260 نخلة من أنوع مختلفة و250 نبتة صبار. 

 

المصدر: موسوعة المسافر

عن مجلة أبحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *