أحدث المواضيع
مجلة أبحر / منظمات وهيئات سياحية وترفيهية / الهيئة العامة للترفيه / تفاعل من الجمهورين البحريني والسعودي في فعالية آيلومينيت

تفاعل من الجمهورين البحريني والسعودي في فعالية آيلومينيت

اختتمت فعالية فرقة “آيلومينيت”، التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه خلال الفترة 14-16 ديسمبر. ولاقت الفعالية نجاحاً وتفاعلاً من الجمهور الذي استمتع بالعرض وجمع الرقص وأساليب الإبهار بالتقنيات البصرية،  لتقدم عرض مسرحي قصصي على أنغام موسيقى صاخبة.

وعبّر الجمهور عن امتنانه للهيئة العامة للترفيه والجهود التي تبذلها لتطوير قطاع الترفيه في المملكة من خلال استقطاب وتنظيم هذه الفعاليات العالمية في المملكة لأول مرة.

ومن جهة أخرى، حظيت الفعالية، التي تزامنت مع اليوم الوطني للبحرين، بحضور لافت من الجمهور البحريني لا سيما العائلات، التي عبّرت عن شكرها للهيئة وسعادتها بتنظيم هذه الفعاليات العالمية التي تُعقد لأول مرة في المنطقة بحسب الجمهور الحاضر. وشدد الجمهور البحريني بالتحديد، على أنهم يراقبون باستمرار موقع @Roznamah_sa  ليكونوا على اطلاع بآخر العروض والفعاليات.

يذكر أن الحضور للبحرينين كان مجاناً، وقد قامت هيئة الترفيه بتوزيع الورود عليهم احتفاءً بهذه المناسبة. وقدّم العرض على مدى3  أيام تجربة فريدة من الفنون الاستعراضية والعروض الخاصة بالترفيه التقني التي تقدّم لأول مرة في المملكة.

المصدر: الهيئة العامة للترفيه

عن مجلة أبحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *