أحدث المواضيع
مجلة أبحر / أخبار البحر / جلف كرافت تعزز فريقها لتحقيق نمو أكبر

جلف كرافت تعزز فريقها لتحقيق نمو أكبر

دبي 4 يونيو 2018 _ أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب إحدى أكبر شركات بناء اليخوت الفاخرة والقوارب الترفيهية، عن تعيين السيد جريجوري ييكل في منصب الرئيس التنفيذي، وشهدت شركة “جلف كرافت” التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً كبيراً لتصبح شركة رائدة عالمياً مستفيدة من خبرتها التي تزيد عن 36 عام، وجاء تعيين السيد جريجوري كخلف للسيد إيروين بامبس الذي عين كمستشار لمجلس الإدارة للشؤون الدولية وكان قد شغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة في السنوات الأربع الماضية.

وانضم السيد جريجوري ييكل إلى شركة “جلف كرافت” كرئيس تنفيذي للشركة مع سجل قوي في القيادة الناجحة والتي حققت نمواً كبيراً في شركات مثل “إنفورميكس” وشركة “ألكسندر برودفوت” و”انفينسيز”.  حيث سجل نجاحاً في تطوير الأعمال والعمليات حول العالم لأكثر من عقدين من الزمن، خلال شغله لعدة مناصب قيادية، فقد كان رئيساً دولياً لقسم النفط والغاز في شركة “أكودين اندستريز”، وأيضاً عمله في منصب المدير المنتدب لشركة “ميلتون روي” و”دوساترون” وغيرها.

وقبل الإنضمام إلى شركة “جلف كرافت” شغل جريجوري ييكل منصب رئيس العمليات في شركة “كورنرستون” للإستشارات الإدارية، حيث تعاون هو وفريقه مع شركة “جلف كرافت”، وبحسب قول السيد محمد بن حسين الشعالي رئيس مجلس الإدارة، ان هذا التعاون السابق سهل من عملية الإنتقال. وعن إنضمامه لجلف كرافت قال السيد جريجوري: ” إن الوقت الحالي يمثل تحدي وشغف للصناعة، حيث باتت التكنولوجيا تتشارك مع الإبتكار لتقديم منتجات وخدمات متميزة في “جلف كرافت”. وكوني من عشاق البحر يسعدني أن أقود شركة “جلف كرافت” في المرحلة القادمة من رحلة توسعها العالمي”.

ويشهد قطاع بناء اليخوت والقوارب نمواً هائلاً حول العالم، فهناك العديد من الإطلاقات الجديدة في كل عام، وتقوم “جلف كرافت” بدخول التحديات والمغامرات للوصول إلى أسواق جديدة مع الخطط التوسعية للسنوات القادمة، وخصوصاً وأن أضخم يخت في تاريخ الشركة هو قيد البناء حالياً ومن المؤكد أن الجزء القادم من قصة جلف كرافت يَعِدُ بالكثير للمهتمين والمتابعين.

عن مجلة أبحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *