أحدث المواضيع
مجلة أبحر / منظمات وهيئات سياحية وترفيهية / أمانة محافظة جدة / أمانة جدة تساند الصقور بجدارية وخيمتي عرض للمونديال

أمانة جدة تساند الصقور بجدارية وخيمتي عرض للمونديال

ضمن الاستعدادات لعيد الفطر المبارك وتزامناً مع مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا، أعلنت أمانة محافظة جدة إقامة وتنظيم جدارية وخيمتين رياضيتين لاستقطاب السكان والزائرين لدعم ومؤازرة منتخبنا الوطني خلال مشاركته في المونديال العالمي، فضلاً عن المساندة والتشجيع عبر اللوحات الإعلانية المنتشرة في الطرق.

وسيكون سكان وزائرو جدة على موعد مع مشاهدة نهائيات كأس العالم ومؤازرة منتخبنا الوطني في فعالية الخيمة الرياضية تحت شعار #معاك_يالأخضر وذلك بأرض الفعاليات بأبحر، وفي الكورنيش الشمالي أمام مسجد الرحمة، وتضم الخيمتان شاشات لعرض مباريات المونديال بدءًا من يوم الـ 29 من رمضان حتى الـ 29 من شهر شوال، فيما ستحضر مساندة الصقور الخضر عبر عدد من اللوحات الإعلانية المنتشرة في شوارع جدة تحمل صور لصقورنا الخضر وشعار #معاك_يالأخضر .

إلى جانب ذلك تقيم أمانة جدة فعالية جداريات كأس العالم بأرض الفعاليات بأبحر وفي ممشى الرحاب من 1 – 29 شوال، وهي جدارية تتيح لسكان وزائري جدة الرسم الحرفي لدعم ومساندة المنتخب السعودي.

من جهة أخرى شرعت أمانة جدة في تزيين الطرق والأنفاق والبوابات بالإنارة التجميلية احتفاءًا بحلول العيد السعيد وذلك ضمن فعاليات عيدكم عيدنا 1439هـ

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

عن مجلة أبحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *